على الرغم من نمو تطبيقات مثل ال واتساب و Facebook Messenger، ما زلنا نرسل أكثر من 2 مليار رسالة إلكترونية كل عام. نظرا لذلك، فإنه من ا...
على الرغم من نمو تطبيقات مثل ال واتساب و Facebook Messenger، ما زلنا نرسل أكثر من 2 مليار رسالة إلكترونية كل عام.
نظرا لذلك، فإنه من السهل أن نرى كيف يمكن أن يكون إشعار البريد الإلكتروني على ويندوز 10 مزعج.
لحسن الحظ، هناك طريقة لتحويل إخطارات البريد الإلكتروني في ويندوز 10، على الرغم من أنها ليست كما ينبغي أن تكون.
في هذه المقالة القصيرة، سأشرح لك كيفية تعطيل الإشعارات بشكل جيد.
كيف يتم ذلك :
- فتح تطبيق البريد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
- في الركن السفلي الأيمن من النافذة، انقر على رمز الإعدادات.
- حدد الإشعارات.
- الخيار 1: اختر الحساب الذي تريد تعطيل الإشعارات فيه في القائمة المنسدلة في الجزء العلوي من الشاشة، ثم ضع علامة في مربع الاختيار بجوار عرض بانر للإشعار.
- الخيار 2: حرك المفتاح بجوار إظهار الإشعارات في مركز الإجراءات.
- الآن، افتح تطبيق إعدادات ويندوز.
- انتقل إلى النظام.
- في اللوحة اليمنى، انقر على الإشعارات والإجراءات.
- مرر لأسفل للوصول إلى إشعارات من هؤلاء المرسلين.
- مرر المفتاح بجوار البريد والتقويم في وضع إيقاف التشغيل.
ليست هناك تعليقات