كشفت غوغل لأول مرة عن الMaterial Design قبل 4 سنوات تقريبا، ولا تزال لم تطبقه على كامل منصاتها. ولعل هذا دليل على النجاح الهائل الذي حقق...
كشفت غوغل لأول مرة عن الMaterial Design قبل 4 سنوات تقريبا، ولا تزال لم تطبقه على كامل منصاتها. ولعل هذا دليل على النجاح الهائل الذي حققته الشركة، ولكنه كان يعمل، ببطء ولكن بثبات،ولكن على منتجاتها الجديدة العديدة الإلتزام بلغة التصميم الجديدة.
لقد تلقى كل من يوتوب و كروم كلاهما من عمليات تحسين لواجهة المستخدم الحديثة، ويبدو أن محرك بحث الشركة هو في الخطوة التالية من أجل بعض عمليات التجميل.
تظهر مشاركة Reddit تخطيطا جديدا لبحث غوغل يقترض عناصر من لغة الMaterial Design جنبا إلى جنب مع التركيز على خطوط أضيق للحدود ونظيفة، فإنه يستخدم أيضا الحدود وعمق الآثار لفصل نتائج البحث من بعضها البعض.
يبدو أن التصميم الجديد لا يكون إلا في اختبارات محدودة في الوقت الحالي، ومع ذلك، نظرا لعدم وجود أي كلمة رسمية من غوغل بشأنه. على هذا النحو، لن يكون الجميع قادرين على رؤيته على الفور، وأنه من الممكن تماما أن الشركة قد تختار عدم التغيير والتراجع عن التغييرات.
نظرا لاتجاهها الأخير في تجديد منتجاتها الأخرى بما يتماشى مع المبادئ التوجيهية للتصميم بالماتريال ديزاين، إلا أنه من الصعب فهم الشركة التي تترك وراءها ما يمكن القول بأنه العلامة التجارية الأكثر تميزا.
دون أي تعليق من غوغل على التصميم الجديد بعد، فإنه من الصعب أن أقول أن البقية منا سوف يكونون قادرين على رؤية نظرة جديدة للبحث.
ليست هناك تعليقات