يتغير متجر Google Play باستمرار ويتطور - أحيانًا بطرق غير رائعة جدًا.فكانت الإعلانات في المتجر موجودة لسنوات ، ولكن في العادة فقط في شكل...
يتغير متجر Google Play باستمرار ويتطور - أحيانًا بطرق غير رائعة جدًا.فكانت الإعلانات في المتجر موجودة لسنوات ، ولكن في العادة فقط في شكل التطبيقات التي يتم الترويج لها والتي تظهر في نتائج البحث.
ستعمل Google على تعزيز إعلانات متجر Play على مدار الأشهر القليلة المقبلة ، مع إضافة إعلانات الفيديو.
والخبر الجيد الوحيد هنا هو أن إعلانات الفيديو لن يتم تشغيلها تلقائيًا ، وسيتم استهدافها باستخدام التعلم الآلي.
لذلك على أقل تقدير ، يجب أن تحصل على إعلانات ملائمة لأنواع الألعاب والتطبيقات التي تستخدمها بالفعل.
ستتوفر إعلانات الفيديو "على مدار الأشهر القليلة المقبلة" للمطورين الذين يستخدمون حملات التطبيقات العامة.
ليست هناك تعليقات