Google و Ubisoft يعلنان عن مشروع استضافة خوادم الألعاب - DMC للمعلوميات

Page Nav

GRID_STYLE

🔥

latest

Ads Place

Google و Ubisoft يعلنان عن مشروع استضافة خوادم الألعاب

أعلنت كل من Google و Ubisoft اليوم عن Agones ، وهو عبارة عن مشروع لاستضافة خوادم الألعاب قيد التطوير. يتم تشغيل Agones ، والذي يعني بشكل...


أعلنت كل من Google و Ubisoft اليوم عن Agones ، وهو عبارة عن مشروع لاستضافة خوادم الألعاب قيد التطوير. يتم تشغيل Agones ، والذي يعني بشكل مناسب "المسابقة" باليونانية ، بواسطة Kubernetes من إنتاج Google ، وهو نظام مفتوح المصدر "لبناء أعباء العمل المعقدة والأنظمة الموزعة".
وفي الوقت الحالي لاحظت جوجل أنه يتم إنشاء العديد من خوادم ألعاب الفيديو مع البرمجيات الاحتكارية.و تأمل Agones تغيير ذلك ، مع هذا النظام المفتوح المصدر الذي سيسمح باستضافة وتوسيع أي لعبة بسهولة.
وقد فالت جوجل :
لذلك يسعدنا اليوم الإعلان عن Agones (باليونانية "المسابقة" أو "التجميع") ، وهو مشروع جديد مفتوح المصدر يستخدم Kubernetes لاستضافة خوادم الألعاب المخصصة وتوسيع نطاقها.
حاليًا قيد التطوير بالتعاون مع Ubisoft عملاقة الألعاب التفاعلية، تم تصميم Agones كإستضافة متكاملة ومفتوحة المصدر ومخصصة لخوادم الألعاب ومشروع توسيع يستند إلى Kubernetes ، مع المرونة التي تحتاج إليها لتلائم احتياجاتك للعبة متعددة اللاعبين.

أساسا ، Agones هو المشروع الذي يأخذ كل نقاط القوة من Kubernetes ويبني العمارة الخاصة بالألعاب على رأسه.
 إن كيفية وسبب هذا النظام معقد بالنسبة لأي شخص غير المطورين ، ولكن جوهر ذلك هو: خوادم اللعبة هي تطبيقات ذات طابع حكومي يتم نشرها فقط لدقائق أو ساعات ، وهذا الوقت الأقصر عبر الإنترنت يعتبر رائعًا لنظام حاويات Agones.
وقال كارل ديون من Ubisoft: "إن هدفنا هو البحث المستمر عن طرق جديدة لتوفير أفضل الخدمات وأكثرها سلاسة للGamers حتى يتمكنوا من التركيز على ألعابهم". "تساعد شركة Agones على توفير المرونة اللازمة لتشغيل خوادم ألعاب مخصصة في مراكز البيانات المثلى ، ومن خلال منح فرقنا مزيدًا من التحكم في الموارد التي يحتاجون إليها".

ليست هناك تعليقات

Copyrighted.com Registered & Protected