إن إحدى المعضلات التي نواجهها جميعًا كمدونين هي أن نأتي باستمرار بأفكار جديدة ومحتوى جديد لمواقعنا حتى يتمكن قراءنا من قراءة مشاركات جدي...
إن إحدى المعضلات التي نواجهها جميعًا كمدونين هي أن نأتي باستمرار بأفكار جديدة ومحتوى جديد لمواقعنا حتى يتمكن قراءنا من قراءة مشاركات جديدة ومن ثم يعود للبحث عنك في محرك البحث بشكل متكرر.
لكن في حين أن معظمنا (إن لم يكن جميعنا) يسعون دائمًا لأن يكونوا أول من ينشر موضوعًا ساخنًا أو قضية ، ويقضي معظمنا وقتًا في الخروج بفكرة المقالة الرائعة التالية .
هل الفكرة التالية فكرة كبيرة؟
أحد الأشياء التي أقوم بها إذا كنت أواجه صعوبة في العثور على "فكرة المقالة الرائعة التالية" هو الدخول في مشاركاتي القديمة في وضع التحرير ومعرفة ما إذا كان هناك أي شيء بشأنها يمكنني تغييره وتحسينه.ستشعر بالدهشة من كيفية تطويرك لوجهات نظرك حول الموضوعات التي قمت بنشرها بالفعل حولك وتطويرها مع الاستمرار في التدوين.
لا أستطيع التأكيد على مدى أهمية الانتقال دوريًا وتحديث مشاركاتك القديمة. فعند حفظ هذه الإصدارات الجديدة من مشاركاتك القديمة ، تعامل محركات البحث هذا تمامًا كما لو كان محتوى جديدًا وترسل برامج التتبع الخاصة بها للزيارة.
بالإضافة إلى احتمال وجود وجهات نظر جديدة أو تعليقات إضافية لإجرائها في مشاركاتك القديمة ، فربما انضممت إلى بعض البرامج التابعة الجديدة منذ أن كتبت لأول مرة تلك الوظائف القديمة ويمكنها الآن العثور على مناطق رئيسية في مشاركاتك القديمة للترويج لهذه البرامج الجديدة.
في ما يلي مثال: لنفترض أنك انضممت للتو إلى برنامج تابع جديد لبيع المكملات الغذائية الصحية ، وفي الماضي ، كتبت مقالة ممتازة عن فوائد تناول هذه الملحقات ، ولكنك في ذلك الوقت لم تكن تعرف هذا البرنامج التابع الرائع. .
ارجع إلى مقالتك القديمة وضمّن بعض روابط الشركاء التابعين إليها في محتواك.
إذا افترضنا أن المنشور الأقدم الخاص بك قد تم ترتيبه بالفعل و قد قمت بالحصول على بعض الزيارات ، فقد تتمكن من زيادة مبيعاتك التابعة عن طريق منح الأشخاص الذين يقرؤون هذا المنشور القديم فرصة الشراء من هذا البرنامج الجديد - وهي فرصة لم تكن لديهم من قبل.
إذا كان لديك وظيفة قديمة فستحظى بشعبية كبيرة أو مرتبة عالية ، فإن هذا التكتيك الوحيد يمكن أن يعزز مبيعاتك التابعة. بالإضافة إلى ذلك ، لقد أجريت تحديثًا لمحتواك القديم و "تلقيت انتباه محركات البحث مرة أخرى إذا جاز التعبير.
اربط الفرص على مدونتك
هناك طريقة أخرى رائعة جدًا لتحديث المحتوى القديم وهي إضافة روابط إلى المحتوى الأحدث أثناء استعراض مشاركاتك القديمة.
على سبيل المثال ، لنفترض أنك كتبت مشاركة رائعة وفي تلك المشاركة في أماكن قليلة ذكرت عبارة "التسويق عبر الإنترنت للمبتدئين" وفي مكان آخر كتبته عبارة "دليل المبتدئين إلى التسويق بالعمولة." ومنذ ذلك الحين كتبت تدوينة ممتازة التي تعلم المبتدئين حول التسويق عبر الإنترنت وما تعتقد أنه هو حقا دليل المبتدئين النهائي للتسويق التابعة لها.
حسنًا ، ارجع إلى هذا المنشور واربط هذه الروابط إلى مقالتك الجديدة. باستخدام العبارات المذكورة أعلاه كنص يربطك بمشاركتك الجديدة ، فإنك تساعد محركات البحث "على فهم" ما الذي تدور حوله مشاركتك الجديدة ويوفر لك نص الرابط الرئيسي بعض الكلمات الرئيسية المحتملة التي تعتقد أنه يجب تصنيفها في مقالتك الجديدة. كما أنك تقدم قيمة لقراء مشاركتك القديمة الذين قد يحتاجون إلى مثل هذا الدليل فقط لمساعدتهم على البدء في هذا العمل ، ولكن قد لا يعرفون كيفية العثور عليه على موقعك. وقد ساعدت نفسك لأنك قمت بتحديث المحتوى القديم الخاص بك وقمت بتحديثه مما أدى إلى زيارة محتملة أخرى بواسطة محركات البحث إلى موقعك على الويب وإمكانية زيادة تصنيفات بعض مشاركاتك القديمة.
يعني مينفعش يبقى مع كل ضغطة ماوس يطلع اعلان من صفحة تاني
ردحذفالشيء ده هايخلي الزوار تنفر من مدونتك
انا معرفتش استفيد من الموضوع بسبب صفحات التحميل دي
شكرا لك على ابلاغنا بالمشكلة
حذف