بالنسبة لأي شخص يستخدم Twitter بشكل متكرر ، فإن جمال المنصة كان دائمًا طابعه العام ورسالته الفورية , لأن القدرة على الوصول إلى المعلومات...
بالنسبة لأي شخص يستخدم Twitter بشكل متكرر ، فإن جمال المنصة كان دائمًا طابعه العام ورسالته الفورية , لأن القدرة على الوصول إلى المعلومات في الوقت الفعلي من مجموعة من المصادر التي يمكن للمستخدم تصفيتها هي فكرة لا تزال قائمة .
خلال شهر رمضان ، يستخدم تويتر هذه الدعاية الفورية لتنفيذ مجموعة من عمليات التنشيط الجديدة على تويتر التي يمكن أن يستمتع بها المسلمون في جميع أنحاء العالم , ومن بين هذه التحديثات الرموز التعبيرية والرموز الجديدة التي ستنشأ كلما استخدم شخص ما الوسوم المناسبة لشهر رمضان.
بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك أيضا بث حي من بيريسكوب من المسجد الحرام من مكة تقدمه لك وزارة الثقافة والإعلام في المملكة العربية السعودية (MOCI_KSA على تويتر) ، حيث تقوم ببث يومي لصلاة المغرب من الثامنة والنصف مساءً إلى العاشرة بتوقيت السعودية.
يتعاون Twitter أيضًا مع YallaFeed في أول عرض حي لـ MENA ، #HawanahZein والذي سيتم بثه خلال الشهر الفضيل برعاية شركة يونيليفر ،و سيبدأ العرض كل يوم اثنين وخميس من الساعة 12:00 صباحًا إلى الساعة 12:20 صباحًا عبرYallaFeed ، وستكون الحلقة الأولى غدًا.
تتضمن الخطط الأخرى تجربة Direct Guide TV مع مطبوعات لايف ستايل العربية Layalina ، حيث يمكن للمستخدمين إرسال رسائل مباشرة إلىLayalina للحصول على قوائم من قنوات التلفزيون والعروض والتوقيتات ، بالإضافة إلى اللقطات اليومية لجميع برامجهم المفضلة بناءً على اختيارهم , وستكون هناك أيضًا جلسات "أسئلة وأجوبة مباشرة للمهتمين" على Twitter طوال الشهر ، حيث يمكن أن تغرد على الأسئلة الخاصة بهم في نجومهم المفضلة باستخدام علامة تصنيف محددة - لم يتم الإعلان عن علامة التصنيف الفعلية. على مدار الشهر ، لكن سيعمل الشركاء في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على إنتاج "تويتر مومنتس" ، وهي في الأساس مجموعات من التغريدات عبر مجموعة من الموضوعات بما في ذلك نمط الحياة والأزياء والجمال وغيرها من الموضوعات الشائعة في رمضان.
تأتي هذه الخطط الجديدة ، بلا شك ، في ضوء الاستخدام الهائل الذي شهده موقع تويتر خلال رمضان العام الماضي ، حيث تم إجراء 118 مليون حديث حول رمضان على مستوى العالم , وقد أظهرت الإمارات زيادة بنسبة 18٪ في استخدام تويتر خلال شهر رمضان في عام 2016 ، لذا من الجيد أن نرى الشركة تتدخل في الشهر الفضيل بشكل كبير.
ليست هناك تعليقات