على الرغم من أن الشركة نفسها تبحث في تطوير blockchain ، فقد أعلنت إدارة إعلانات Google في وقت سابق من هذا العام أنها ستحظر جميع الإعلانا...
على الرغم من أن الشركة نفسها تبحث في تطوير blockchain ، فقد أعلنت إدارة إعلانات Google في وقت سابق من هذا العام أنها ستحظر جميع الإعلانات ذات الصلة بتداول العملة في محاولة لمكافحة الجهات الفاعلة الخبيثة , والآن ، تظهر تقارير كثيرة تشير إلى تراجع Google عن هذه السياسة.
على مدار الأيام القليلة الماضية ، أشارت سلسلة من التقارير في مساحة المدونات على الإنترنت إلى أن برنامج Google AdWords قد غير رأيه بشأن حظر الإعلانات المرتبطة بتبادل العملة ، والتي تعتمد في الغالب على لقطة شاشة Redditor واحدة تعرض إعلان Coinbase.
قفز المجتمع بسرعة إلى استنتاج مفاده أن غوغل قد تراجعت لسبب أو لآخر عن حظرها لإعلانات التشفير - أو على الأقل قررت أن بعض الشركات مثل Coinbase تستحق بعض النوع الخاص من الإدراج في اللائحة البيضاء.
الأمر ببساطة ليس كذلك ، فقد أبلغ مصدر مطلع بهذه المسألة بـ 9to5Google أن السياسة لم تتغير، ولم تحصل Coinbase على أي معاملة خاصة وهذا ببساطة عبارة عن إعلان انزلق وتمت إزالته منذ ذلك الحين , وقد دعمت إعلانات Google ذلك في استجابة عامة على Twitter.
من الواضح أن أي قدر من إضفاء الشرعية على المعاملات السرية - مثل إزالتها من منصة إعلانية رئيسية بسبب الكثير من الجهات الفاعلة السيئة - يمكن أن يؤدي إلى الإضرار بأسعار التشفير في جميع المجالات, وبالمثل ، فإن التقارير التي لا تعد ولا تحصى التي "يدعمها" Bitcoin على إعلانات Google يمكن أن تفسر جزئياً عودة صعود سعر العملة المشفرة في الأيام الأخيرة.
ولكن يبدو أن غوغل ملتزمة بإعلان السياسة الذي أصدرته في مارس ، والذي تم تنفيذه بعد الارتفاع السريع والهلع في مجال العملات المشفرة العام الماضي والتي رأت غوغل أنها تسبب بعض الضرر للمستخدمين.
في تعليق على CNBC ، صرح Scott Spencer ، مدير الإعلانات المستدامة لـ Google ، في وقت الحظر:
ليس لدينا كرة بلورية لنعرف إلى أين سيذهب المستقبل بعمليات تشفير مجهولة ، ولكننا رأينا ضررًا كافيًا للمستهلك أو احتمالًا لإلحاق الضرر بالمستهلك ، وهو مجال نرغب في التعامل معه بحذر شديد.
على الجانب الآخر ، فقد قام فيسبوك ، في الواقع ، بإعادة بعض الإعلانات ذات الصلة بتبادل العملة.
ليست هناك تعليقات