شركة Tencent Games و Asus يكشفان عن هاتف Republic of Gamers Phone II مع ميزات متطورة للجيمرز - DMC للمعلوميات

Page Nav

GRID_STYLE

🔥

latest

Ads Place

شركة Tencent Games و Asus يكشفان عن هاتف Republic of Gamers Phone II مع ميزات متطورة للجيمرز

مؤخرا كشفت شركة  Asus    و  Tencent Games عن أحدث هاتف ذكي من فئة  Republic of Gamers  (ROG) Phone II للاعبين في الصين. يعمل الهاتف ا...



مؤخرا كشفت شركة Asus  و Tencent Gamesعن أحدث هاتف ذكي من فئة Republic of Gamers (ROG) Phone II للاعبين في الصين.

يعمل الهاتف الذكي على شريحة Qualcomm الرائدة ، Snapdragon 855 Plus المحمولة, يتميز هاتف ROG Phone II بميزة النطاق الديناميكي المحسّن لـ Pixelworks’s Soft Iris ، والتي تكشف الألوان الأكثر ثراءً وإبرازات ، وتكشف المزيد من التفاصيل في المناطق المظلمة لمقاطع الفيديو والألعاب.

يعتمد حل Pixelworks Soft Iris على أربعة أجيال سابقة من برامج العرض المثبتة تجارياً والمستخدمة في عائلة الشركة Iris من المعالجات المرئية للأجهزة المحمولة مع كل من شاشات AMOLED وشاشات الكريستال السائل, توفر Soft Iris لمستخدمي ROG Phone II تجربة مشاهدة فائقة ، بما في ذلك ما تسميه "الشاشة الأكثر دقة في الألوان" في هذه الصناعة بحيث يمكنها عرض ما يصل إلى مليار لون من الألوان.

وقال برايان تشانغ ، رئيس وحدة أعمال الهواتف في شركة Asus ، في أعقاب نجاح أول هاتف ذكي للألعاب لديهم ، يتوقع عشاق ROG المخلصون جودة عرض لا مثيل لها من Republic of Gamers لتعزيز تجربة الألعاب والترفيه لديهم, "نحن سعداء لمواصلة شراكتنا مع Pixelworks من أجل توفير تجربة بصرية أكثر دقة وغنية بالميزات المتاحة في صناعة ألعاب الهواتف المحمولة."

وقال أنتوني جيولي ، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام: "كأول شريك لإطلاق هاتف ذكي من خلال حل Soft Iris الجديد ، فإن ROG تنقل الجودة المرئية إلى المستوى التالي للاعبين من خلال دقة الألوان الرائدة في الصناعة ورسم خرائط HDR" ، "يطالب عشاق الألعاب بعرض أفضل وتفاصيل مرئية أكثر واقعية على هواتفهم المحمولة و نحن متحمسون للعمل بشكل وثيق مع ROG في هذا التطوير ووضع معيار جديد لجودة العرض في سوق ألعاب الهواتف المحمولة. "

في وقت سابق من هذا العام ، أبرمت Pixelworks اتفاقية مع Qualcomm Technologies، Inc. ، وهي شركة تابعة لـ Qualcomm Incorporated ، لتوفير دقة ألوان عرض فائقة عبر معايرة شاشة Pixelworks عالية الكفاءة عند دمجها في منصات متنقلة Snapdragon.

أعلنت شركة Asus ROG وTencent Games وأطلقتا رسميا هاتف ROG Phone II اليوم, وقالت شركة أخرى ، Sentons ، إن ROG Phone II يستخدم أيضًا تقنية Sentons لتشغيل ميزة Air Triggers في الهاتف.

كشفت Sentons عن SurfaceWave Processor ووحدة استشعار مخصصة للنسخة المخصصة من Republic of Gamers (ROG) Phone 2 - Tencent Games, كماعملت Sentons كذلك عن قرب مع Asus ’ROG لإنشاء تجربة جديدة مع عناصر التحكم الافتراضية.

ونتيجة لذلك ، اقترنت وحدة الاستشعار بالموجات فوق الصوتية المخصصة من Senton مع معالج SurfaceWave ، والذي يشغل الميزة الجديدة الرئيسية ، AirTriggers ، في هاتف ROG Phone 2.

AirTriggers هي مجموعة من المستشعرات المثبتة على الحافة الداخلية لهاتف ROG, تعمل هذه المستشعرات على محاكاة أزرار الكتف في وحدة تحكم الألعاب القائمة على وحدة التحكم وتوفير مدخلات إضافية لتعزيز التفاعل في اللعب, AirTriggers محددة بالبرنامج وتتطلب قوة تنشيط منخفضة للغاية - مثل قوة 5 غرامات من القوة ، أو وزن أقل - ومع ذلك ، فهي قادرة على رفض الإطلاق الخاطئ الناتج عن ثني الهاتف.

يعمل هذا التحكم الحساس للغاية ولكنه انتقائي بنقرة خفيفة بسيطة أو انتقاد سريع ، ويوفر في نهاية المطاف تجربة أعمق وألعاب أكثر جاذبية.

وقال جيس لي ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Sentons: "نحن سعداء بتقديم هذه القدرات المتقدمة إلى ROG Phone 2 لمفاجأة وفرحة لاعبي الألعاب المحمولة". "بعد التعايش مع الشاشات التي تعمل باللمس بالسعة نفسها لأكثر من 12 عامًا ، اتخذت واجهة الإنسان والآلة للبلاطة المستطيلة التي نعزها جميعًا عزيزيًا - هاتفنا - خطوة كبيرة إلى الأمام".

في بيان ، قالت Asus  ، "إن ROG Phone 2 هو منتج متوقع لتغيير اللعبة يستفيد من أفضل التقنيات في مجال سرعة المعالج ، وشاشة HDR ، وصور جمالية من Asus ، والاستجابة الفائقة من Sentons "AirTriggers."

وقالت Tencent Games في بيان لها ، "من خلال الابتكار المستمر وجهود مطوري الألعاب لدينا ، طورت Tencent Games العديد من الألعاب الشعبية للاعبين, نحن على ثقة من أن هذه الشراكة مع ROG ستؤدي إلى دمج المحتوى المتفوق والأجهزة الأفضل في فئتها لتوفير تجربة ألعاب أكثر إثارة للاعبين. "

يمثل إطلاق تقنية الاستشعار هذه الخطوة الأولى على امتداد نشر Senton الأوسع لمعالجات SurfaceWave الخاصة بهم لمنصات الألعاب والحوسبة المحمولة, وفي النهاية ، يؤدي هذا إلى تفاعل جميع أسطح الجهاز ، وحيث سيحصل المطورون على رفاهية البرامج التي تحدد الأسطح (SDS).

مع SDS ، يمكن لمصممي الألعاب والتطبيقات إنشاء واجهات مختلفة ديناميكيًا وحتى التقاط أوضاع الاستخدام المحيط (الكشف عن الأعصاب) عن طريق الاستفادة من مساحة سطح الجهاز الثمينة التي تهدر، وسيصبح تمديد واجهة المستخدم إلى جميع مناطق الجهاز أمرًا بالغ الأهمية.

ليست هناك تعليقات

Copyrighted.com Registered & Protected