يختبر YouTube طريقة مبسطة لشراء العناصر المستخدمة أو المذكورة في قنواتك المفضلة. وتقول YouTube أن الخدمة أن منشئي المحتوى الذين هم جزء من ...
يختبر YouTube طريقة مبسطة لشراء العناصر المستخدمة أو المذكورة في قنواتك المفضلة. وتقول YouTube أن الخدمة أن منشئي المحتوى الذين هم جزء من الخدمة يمكنهم تضمين منتجات معينة في مقاطع الفيديو الخاصة بهم. إذا نقرت على أيقونة حقيبة تسوق في أسفل يسار الشاشة ، فسيعرض YouTube قائمة بالعناصر المميزة .
ستتمكن من التحقق من مزيد من المعلومات حول هذه المنتجات أو مشاهدة مقاطع الفيديو ذات الصلة أو شراء العناصر. للأسف لن يرى رمز حقيبة التسوق سوى المستخدمين الأمريكيين الذين يتصفحون YouTube عبر Android و iOS والويب.
من السهل تخيل السيناريوهات التي ستعمل فيها هذه الميزة على العلامة التجارية ، مثل ربط منشئي الطهي بإكسسوارات المطبخ ، واللاعبين الذين يبيعون مكونات من مقاطع فيديو إنشاء أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، وبالطبع ، فتح القنوات التي تروج للمنتجات التي يعرضونها. تمكن منشئو المحتوى من بيع البضائع من خلال مركز تسوق على قناتهم على مدار العامين الماضيين ، وتبدو هذه التجربة الأخيرة وكأنها طريقة أخرى لهم (ويوتيوب) لتحقيق الأرباح.
انتشرت التقارير لبعض الوقت بأن YouTube يختبر ميزة من هذا النوع. بالفعل يشتمل عدد كبير من المنصات على المزيد من ميزات التسوق ، بما في ذلك Instagram و WhatsApp ، لذلك ليس من المستغرب أن تقوم Google بنفس الشيء على YouTube. بعد كل شيء ، بدأت إعلانات Google Shopping في الظهور ضمن مقاطع فيديو YouTube في عام 2015.
ليست هناك تعليقات