يوم الأربعاء ، أصدر Facebook تقريرًا عن المحتوى الذي شاهده الأشخاص في الولايات المتحدة في الربع الأخير. كانت المرة الأولى التي أصدرت فيها مث...

يوم الأربعاء ، أصدر Facebook تقريرًا عن المحتوى الذي شاهده الأشخاص في الولايات المتحدة في الربع الأخير. كانت المرة الأولى التي أصدرت فيها مثل هذا التقرير. ولكن وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز ، كان Facebook يعمل على تقرير مماثل للربع الأول من عام 2021 اختار عدم مشاركته لأنه ربما انعكس بشكل سيئ على الشركة.
تقول صحيفة نيويورك تايمز ، التي حصلت على نسخة من التقرير ، أن الرابط الأكثر مشاهدة في الربع الأول كان له عنوان يمكن أن يعزز التردد حول لقاح COVID-19 ، والذي كان مشكلة على منصة وسائل التواصل الاجتماعي. جاء في العنوان الرئيسي "توفي طبيب" صحي "بعد أسبوعين من الحصول على لقاح COVID-19 ؛ CDC تبحث في السبب."تم نشر المقال بواسطة The South Florida Sun Sentinel وأعاد نشره The Chicago Tribune ، كما تقول صحيفة نيويورك تايمز.
كان Facebook يعمل على إصدار هذا التقرير ، ولكن المديرين التنفيذيين ، بما في ذلك Alex Schultz ، رئيس التسويق في Facebook ونائب التحليلات ، على ما يبدو "ناقشوا ما إذا كان سيسبب مشكلة علاقات عامة ، وفقًا لرسائل البريد الإلكتروني الداخلية" وقرروا في النهاية عدم نشره .
وقال المتحدث باسم فيسبوك أندي ستون في بيان
"فكرنا في نشر التقرير في وقت سابق ولكن بما أننا عرفنا الاهتمام الذي سيحظى به ، تمامًا كما رأينا هذا الأسبوع ، كانت هناك إصلاحات للنظام الذي أردنا أن نشكله". كما أوضح ستون رأي شولتز حول ما إذا كان يجب على Facebook إصدار التقرير ، قائلاً إن شولتز "تقدم بطلب لنشر التقرير."
لقد كان أسبوعًا مزدحمًا لـ Facebook. بالإضافة إلى نشر التقرير حول الوظائف ذات الرؤية العليا ، كان عليها أيضًا التعامل مع شكوى معدلة لمكافحة الاحتكار مقدمة ضد الشركة من قبل لجنة التجارة الفيدرالية.
ليست هناك تعليقات