Instagram الآن يختبر الإعلانات في علامة تبويب المتجر - DMC للمعلوميات

Page Nav

GRID_STYLE

🔥

latest

Ads Place

Instagram الآن يختبر الإعلانات في علامة تبويب المتجر

إذا كنت تعتقد أن Instagram نفدت منه المساحات الإعلانية ، فكر مرة أخرى. أكدت الشركة أنها ستبدأ اختبارًا جديدًا حيث سيتم وضع الإعلانات في علام...


إذا كنت تعتقد أن Instagram نفدت منه المساحات الإعلانية ، فكر مرة أخرى. أكدت الشركة أنها ستبدأ اختبارًا جديدًا حيث سيتم وضع الإعلانات في علامة التبويب Store. تحتوي الإعلانات إما على صورة واحدة أو صورة دائرية الشكل ، ويمكن بالطبع تسويقها. في البداية ، لن يتمكن سوى معلنين معينين من الوصول لها، ولكن هناك خطط لتوسيع المنتج في المستقبل. (أول الشركاء في الولايات المتحدة هم Away و Fenty Beauty و Clare Paint.)  

بالطبع ، ليس من المستغرب أن يحاول Instagram نشر المزيد من الإعلانات في المزيد من الأماكن - وهذا هو مصدر الدخل الرئيسي لشركة Instagram والشركة الأم Facebook.

 في وقت سابق من هذا العام ، قدم Instagram رسميًا إعلانات في Reels ، وهو تنسيق جديد آخر ظهر لأول مرة في العام الماضي. بدأت الشركة أيضًا في اختبار إعلانات الملصقات ، مما سمح للناس بتضمين ملصقات في قصصهم التي تروج لمنتج. يحصل المستخدمون على جزء من الإيرادات الناتجة عن الأشخاص الذين ينقرون على الملصق و يشترون المنتج. 

 بشكل أساسي ، إذا كان هناك أي مساحة غير مستخدمة على Instagram ، فستتوقع أن تظهر الإعلانات هناك قريبًا بما فيه الكفاية. من غير الواضح مدى نجاح هذه الإعلانات في شراء المنتجات، ولكن من المرجح أن ترغب العلامات التجارية في تجربتها ، فقط لضمان رؤية منتجاتها من قبل مليار مستخدم Instagram.

ليست هناك تعليقات

Copyrighted.com Registered & Protected